أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / * فُقهاء ولاية الفقيه والشبق الجنسي* عبدالمحسن محمد الحارثي

* فُقهاء ولاية الفقيه والشبق الجنسي* عبدالمحسن محمد الحارثي

* فُقهاء ولاية الفقيه والشبق الجنسي*

عبدالمحسن محمد الحارثي

لا يزال فُقهاء ولاية الفقيه يهتمون بأبحاث الإماء والجواري وزواج المتعة ، والتمتّع بالغِلْمان.. بينما النّاس يُقدِّسون هذا الفقيه ويعدونه مرجعيه دينيّة لهم ، ولا تخلوا مكاتبهم من كُتب الجِنس الكثيرة ، ومن أهم الكتب الشهيرة كتاب ( زهر الربيع) للفقيه الشيعي الكبير نعمة الله الجزائري .. هذا الكتاب يحوي قصص الجنس وممارسته بكل الألفاظ الصريحة من الفُحش ، دون تلميح أو إشارة ، بل بصريح العبارات ، وبعشرات القصص الغربية والعجميّة حتّى تشويق الرجل بالرجل ، وهو السائد في سراديب قُم ، وكذلك الجنس بين المرأة والمرأة .

لقد ذكر فيها الفقيه 14 طريقة لمجامعة الرجل بالمرأة ، وبالتفصيل ، وفيها تشويق في الشذوذ الجنسي والتي من المفروض أن الفقيه يرفضها ، لكنّهُ في الكتاب يشوّق إليها، وكأنهُ عاشق لها ، ممارس فيها، خبير بها ، بوصفٍ دقيق وعميق.

وهناك كتاب آخر باسم( الجنس في الإسلام) لمرتضى مطهري ، وعشرات الكتب الأخرى…

إنّ فقهاء (قم ) مبتلون – كما عبّر بذلك بعض الكُتّاب- بالشذوذ الجنسي ، وسراديب ( قم) مشهورة في ذلك.

ولم تسلم الصغيرات ، بل انتشر التحرّش الجنسي بهنّ ، وممارسة الجنس بما يُسمّى ( التخفيذ وغيره) ممّا يُعدُّ في العُرف نشازاً يُحاسب عليه القانون الإنساني في احترام الصغيرات ، وانتشر بينهم زوجات المتعة، وعددهنّ غير محدود ، فإنّ المرأة الإيرانية التي تبحث عن الزنا ، تلبس عباءتها بالمقلوب، والوقوف بأماكن معينة منتظرة المتعة، مقابل مال…

إنّ خُميني كتب ديواناً مليئاً بالتغزّل بالنساء والخمريات، لكنّهُ طلب من ابنه أحمد أنْ ينشر ه بعد وفاته ؛خوفاً من ردود أفعال الناس.

قال الخُميني: لقد آسرني الخال الذي على شفتك أيُّها الحبيب ، وعندما نظرتُ إلى عينيك المريضتين مرضتُ كذلك .. قصيدة للخميني عنوانها ( شعاع الحق) .

عن احمد القرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *